بعد أزمة كورونا وورق المرحاض.. موقع يحدد “الكمية المطلوبة”

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 24 مارس 2020 - 2:47 مساءً
بعد أزمة كورونا وورق المرحاض.. موقع يحدد “الكمية المطلوبة”

في ظل انتشار وباء كورونا في مختلف دول العالم، يتهافت الناس على شراء وتخزين العديد من المنتجات، أبرزها ورق المرحاض، الذي مثل أزمة في بعض الدول، إلا أن موقعا إلكترونيا ألمانيا قد يساهم في حل المشكلة، من خلال احتساب الكمية الفعلية المطلوبة في كل بيت.

ويسمح الموقع للمستخدمين معرفة الفترة الزمنية التي سيدوم خلالها المخزون الموجود لديهم من ورق المرحاض، وفق ما ذكرت وكالة أسوشييتد برس.

ولهذه الغاية، يكفي إدخال عدد اللفائف المتوافرة ومعلومات إضافية عن “السلوك الاستهلاكي” لدى المستخدم، ليتولى الموقع احتساب عدد الأيام التي لن يحتاج الشخص خلالها لشراء أوراق المرحاض.

كذلك يتوافر الموقع بنسخة أكثر تقدما تتيح للمستخدم إدراج عدد الأيام التي يقبع خلالها في الحجر المنزلي، ومعدل عدد الأوراق المستخدمة في اللفة الكاملة.

وأشار الموقع إلى أن “الناس يميلون إلى المبالغة في تقدير حاجاتهم من ورق المرحاض. ويستخدم كثر عددا من الأوراق يفوق حاجتهم”.

المصدر - وكالات
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تراند الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.